بحث هذه المدونة الإلكترونية

المتابعون

الصفحات 1.الإخبارية الرئيسية 2.المواقع 3 south-file.plogospot.com

الأحد، 18 يوليو 2010








في اجتماع لوزير الدفاع والمحافظ.. الاحتلال يقر تعزيزات عسكرية لحصار مدن بأبين وتهيئة أجواء خليجي20


بريد الحراك الجنوبي


بواسطة: شبكة الطيف
بتاريخ : الأحد 18-07-2010 09:13 صباحا


شبكة الطيف - زنجبار - خاص
كشفت مصادر عسكرية رفيعة المستوى عن اجتماع لوزير الدفاع ومحافظ أبين بكبار القادة العسكريين والأمنيين في المنطقة الجنوبية .وأكدت هذه المصادر ل "شبكة الطيف الإخبارية" أن الاجتماع الذي عقد خلال اليومين الماضيين في أبين خلص إلى ضرورة استحداث سياج عسكري كبير لاحتواء مدن زنجبار وجعار والحصن وباتيس ومحاصرتها من كل الاتجاهات ، مع إنشاء خطوط احتياطية داخلية تستهدف عزل هذه المدن عن بعضها .

وذكرت مصادرنا أن المجتمعين شددوا على ضرورة تعزيز الوحدات العسكرية الموجودة هناك بقوى بشرية وأسلحة وعربات لتغطية خطوط الحصار ، مشيرة إلى أن سلطات الاحتلال تستهدف من هذه الخطوة منع الدخول والخروج من وإلى هذه المناطق بأبين تخوفا من قيام فعاليات احتجاجية للحراك الجنوبي خلال فترة إقامة خليجي 20 في حال تقرر إقامة البطولة في اليمين .

كما تطرق الاجتماع إلى إمكانية حشد منتسبي الجيش والأمن ومناصري السلطة وفرق من المخبرين ورجال الاستخبارات للزج بهم في مدرجات الملاعب التي سيقام عليها خليجي 20 في محاولة للحد من تدفق المواطنين من الشعب الجنوبي اللذين تخشى سلطات الاحتلال أن يحولوا المتعة الكروية إلى ساحة لإظهار نضالهم السلمي الحضاري نحو استعادة دولتهم المحتلة .
وفي الختام حث وزير الدفاع المسؤولين والقادة في المنطقة على رفع المعنويات لدي قوات الأمن والجيش في أبين التي تقهقرت بعد حادثة الهجوم على مبنيي الأمن السياسي والعام .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق