بحث هذه المدونة الإلكترونية

المتابعون

الصفحات 1.الإخبارية الرئيسية 2.المواقع 3 south-file.plogospot.com

الأربعاء، 29 ديسمبر 2010

المناضل اللواء / منصر محسن اليافعي انتقل الى جوار ربه اثر مرض عضال الم به


يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))

صدق الله العظيم

بواسطة : بريد الحراك الجنوبي

نحن اسرة آل العفيف في داخل الوطن وخارجه تلقينا ببالغ الحزن وعميق الأسى نبأ وفاة الأخ المناضل اللواء/ الحاج منصر محسن اليافعي والذي أنتقل الى جوار ربة اثر مرض عضال ألم بة بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال من اجل خدمة وطنة الجنوبي والدفاع عنة ..

جسد الفقيد منصر محسن خلالها نموذجاً للمناضل الجسور.. والوطني الصادق والمخلص في تثبيت نظامة الوطني الديمقراطي والدفاع عن استقلالة في صحاري وجبال اليمن الجنوبية وتقدمة لصفوف المقاتلين للدفاع عنها.
وبرحيله هذا خسر شعبنا الجنوبي واحدا من أشجع رجاله الأفذاذ حيث عرفه شعبنا الجنوبي مقاتلاً صلباً وقائداً عسكريا محنكاً قدم الكثير من خلالها التضحيات وسجل المواقف الميدانية الصلبة و التي لم يتراجع عنها أو يتهاون أو يهادن أمامها وظل مخلصا لقضيتة الجنوبية والمصيرية الذي يناضل شعبنا الجنوبي من اجل استعادتها حتى رحيلة .
كان الفقيد رحمه الله من طلائع مناضلي حرب التحرير ومقاتلية ضد الاستعمار البريطاني حيث سجل انصع البطولات في كفاحة المسلح من أجل نيل الاستقلال ودافع عن قضيتة الجنوبية .. واستبسل في الدفاع عن استعادتها في عام 1994 حيث كان في مقدمة صفوف المقاتلين من أجل تحقيق استعادة دولتة الجنوبية بعد وحدة الغدر والخيانة .

وبهذا ا المصاب الجلل نتقدم الى أبناء الفقيد خالد ,عارف ,مراد ورشاد والى اخوانة وافراد اسرتة واصدقائة في فقدانهم لهذا المخلص لقضية شعبة ووطنة و نعبر عن حزننا لفراق اخاً ورفيقاً وصديقاً عزيزاً على قلوبنا ..

نسأل المولي عز وجل ان يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته.. وان يسكنه فسيح جناته .. ويلهم اهله وذويه والجميع الصبر والسلوان.. إنه على كل شئ قدير.

وإن لله وإن إليه راجعون..

المعزون :
العميد / سيف علي صالح العفيف
العميد / طيار عبد الحافظ العفيف
المستشار / محمد العفيف
وجميع اسرة آل العفيف في الخارج والداخل



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق