بحث هذه المدونة الإلكترونية

المتابعون

الصفحات 1.الإخبارية الرئيسية 2.المواقع 3 south-file.plogospot.com

الخميس، 23 ديسمبر 2010

دينصورات الجنوب وحملة المباخر هم المسؤولين تاريخيا امام شق الصف الحراكي في مختلف منا طق الجنوب وفي مقدمتها االضالع للأسف !




وان جاءكم فاسق بنباء فتيقنوا.... الخ







بريد الحراك الجنوبي
بقلم / العميد / طيار عبد الحافظ العفيف


امور بحاجة الى توضيح عن هؤلاء المقنعون والدينصورات بعد ان اكتشف المستور!

والله ان الذي يعطي التوجيهات للمناضلين الشرفاء في الميدان في الإختلاف والتشرذم انهم الدينصورات الفاشلة المحنطة بافكار الماضي الشمولي الذي اندثر واصبح في خبر كان بسبب هؤلاء الدينصورات المحنطة وحملة مباخر النفاق والتملق والزور والطموح ذو الرائحة النتهة المشبع بفطريات بكتيرية خلفت مختلف الأمراض والعاهات التي تصاحبهم الى يومنا هذا ,انهم يرسلون عبر الأثير ومن وراء البحار والمحيطات ومن مقر اقاماتهم في فنادق ومنتجعات اوروبا والشرق الأوسط املاآتهم على هذا وذاك من المناضلين الشرفاء المرابطون في الخط الأمامي حاملين كفونهم على اكفهم يرسلون دسائسهم المقيتة الذي ولدت للحراك ورم خبيث لا نعرف ما هي نتيجة وقعه على الجميع حاضرا ومستقبلا.


















انهم هؤلاء الدينصورات المحنطة بحقد الماضي والكراهية لبعضهم البعض حتى هذه اللحظة هم سبب تمزق الحراك ولا احد غيرهم .

اقول لدينصورات الماضي الشمولي وصراعاته المقيتة ولحملة المباخر من بعدهم انكم استطعتم ان تنفذوا ما خططتم له من سنين وان تنتقموا من شعب الجنوب وذلك لأنكم استطعتم تمزيق الحراك وشق الصف الجنوبي الى اشلاء وهذا مقابل انه خذلكم في فترة حكمكم واثناء مغامراتكم السابقة خلال عشرين عام من التصرفات الطفيلية الذي الحقت بالجنوب وشعبه ضررا فادحا , وهذا ما نلا حظه في الفترة الأخيرة ومن وقت خروجكم من مخابئكم في ان الحراك وصل الى تعثر وتشتت وتمزق وذو مشاريع مختلفة واهداف غير مستقرة ترى ماذا تخططون للفترة القريبة القادمة بعد هذه الخطوات القاتلة ؟ ...والذي للأسف تفاعل معها بعض القيادات وهم شرفاء مناضلون رفاق درب بل زملاء وصاروا بين عشية وضحاها في اتجاهين معاكسين وفي لحظة مواجهة الى ان ادى بهم الأمر التسرع في اصدار بيانات التخوين ضد بعضهم البعض وهم كلهم كما اعلم ويعلمه الجميع انهم شرفاء وشجعان وحملوا مصيرهم على اكفهم دون خوف وهذا ما يقلقنا جميع نحن ابناء الضالع بصورة خاصة وابناء الجنوب بشكل عام

































هؤلاء جميعهم مناضلون شرفاء موحدين الى وقت قريب الى ان ظهر ما يسمى ...

ما يسمى بمشروع علي ناصر والعطاس ولقاء يافع واجتماع الضالع والذنبة ... الخ...وبما يسمى بالقيادة الآتاريخية ونحن نعرف ما هو تاريخهم الحقيقي ولست مخولا في ضرف كهذا للتوضيح اكثر ان ما يهمني هو ان لا تتحول الأمور الى فتنة حراكية- حراكية ويكون ضحيتها من جديد شعب الجنوب ومناضلي الحراك وفرسانه في الميدان ونظام صنعاء واصحاب خمسة نجوم سيحتفلون ويرقصون فرحا على نتائج المبارزة التي ستكون لا سمح الله على طريقة ما حدث في يناير المشؤوم والذي تحدث عنها ببجاحة راس نظام صنعاء في حديثه الأخير امام الندوة الجامعية في عدن , والذي لم اسمع ردا من قبل هؤلاء الدينصورات بل البعض بارك لهذا الحديث السيئ الذكر وكان الأمر لا يهم احد او ان راس النظام لا يوجد لديه ما يجب الحديث عنه ... ؟ !

دينصورات الجنوب وحملة المباخر استطاعوا ان يشقوا ا لحراك الجنوبي في الضالع ولكن اؤكد لكم انه الى حين وستعود الأمور الى وضعها الطبيعي لكن ترى ماذا استفاد هؤلاء من وراء هذا العمل الذي لا يستفيد منه سوى نظام الإحتلال , ومن المؤسف ان فرسان الميدان الحراكي في الضالع استمعوا لهؤلاء وتصرفوا بطريقة الفعل ورد الفعل واستعجلوا باصدار التبريرات والبيانات المختلفة والمخونة لبعضهم البعض الى حد الغاء كل منهم الآخر وكاننا على عجلة من امرنا وان ابواب المعاشيق والقصر الرآسي الذي يحلم به دينصورات الهزيمة والنفاق والزور مفتوحة ... عجبا لهؤلا الواهمون والحالمون باحلام غريبة اقول لهم انكم مسؤولون تاريخيا عن كل من سقط في الميدان ومن وقع في السجون ومن ما زال مشردا ومطاردا يا قيادة المشاريع الوهمية ويا حملة المباخر .
نقول لكل من نصب نفسه قيادي على الحراك من وراء البحار ارفعوا ايديكم عن الحراك قبل فوات الأوان لستم آهلين في قيادة اي حراك انتم جزء من احزاب وهمية وشمولية و انتم مهزو مين مشردين مفرقين ممزقين مختلين عقليا اعماركم تجاوزت الحد الطبيعي للعمل فتقاعدوا بهدوء واتركوا الشعب الجنوبي وفرسان الميدان يقررون مصير الوطن الجنوبي ويواصلون مسيرة التحرير نحو استعادة الوطن الجنوبي وكرامة شعبه وبالأسلوب والطريقة التي يقتنعون بها وقادرين على تنفيذها عمليا ودون وصاية من احد الم نعلم جميعا انه الى وقت قريب كان الزخم الحراكي في اوجه في جميع المحافظات واليوم لم يبقى سوى منا طق بعينها ولم يعجبكم ذلك عملتم على تمزيقها ونشر الفتنة بين ابنائها ومناطقكم تنعم براحة البال وبسلاسة التعامل مع تطورات الأحداث حتى انه جمد العمل في حضرموت وفي عدن بالكاد نسمع حركة هنا وهناك اليس اجدر بان تحركوا الأوضاع في مناطقكم وتدعموا اهلها في التمكن من العمل الحراكي الصحيح ... فما فلحتم فيه هو ان اسرعتم للإنقضاض على قيادات الحراك في الضالع ولحج وردفان ويافع وعملتم على تمزيقه ووضعه في موضع حرج لا نعرف ما يخفيه المستقبل لهم جميعا ..

فعلى المنافقون في مختلف مواقعهم و اماكن تواجدهم ان يكفوا على الدس والنميمة وتزييف الحقائق وتشويه الحراك من خلال تمزيق وحدته ونشر الفتنة الغير مبررة بين قياداته ... اليس الشنفرة قائد ميداني من الطراز الأول وكذا اليس شلال لا يختلف عن الشنفرة بشيء اوليس الخبجي والطما ح وغالب الشعيبي ومسدوس وعلي منصر والسعدي وفاروق حمزة والنقيب والفضلي والنوبة وكلهم يحترمون با عوم كزعيم للحراك الجنوبي ويناضلون جميعا في الميدان بروح الفريق الواحد الى يوم ظهور العطاس وعلي ناصر بمشروعهم سيء الصيت وكذا تسرع الأخوان الذي عقدوا لقاء في يافع من طرف واحد على طريقة ما تم في العسكرية من وقت سابق وكذا واجهه ردود فعل غاضبة ومتشنجة غير موفقة في كل من الضالع ولحج ... الخ الى ان تجاوز السيل الزبى باصدار بيانات تخوين وفصل وطرد من العمل الحراكي وكاننا في حزب شمولي كالإشتراكي وتاج والهيئة .... الخ

اقول لفرسان الميدان جميعا دون استثناء او تجنح مع هذا الفريق ضد الآخر .... اتقوا الله جميعا في انفسكم واجلسوا على طاولة حوار واحدة مستديرة سريعا واعيدوا الأمور الى وضعها الطبيعي الى ان يتم خروج المناضل با عوم من سجنه والى ان يتم الإعداد الجيد للمؤتمر الوطني في الداخل ويتم عقده وهو وحده من يقرر مصير القضية الجنوبية وحراكها ويقرر الوثائق المطلوب العمل بها حاضرا ومستقبلا فما فات مات ولا تنصتوا او تسمعوا دينصورات الخارج والمهرجين في مختلف المواقع وشهود الزور والنفاق ومناضلي خمسة نجوم هؤلاء ما منهم اي خير حتى وان كان معهم مال قارون فحراك فقير موحد خير من حراك غني ممزق ومشتت يؤدي الى الفتنة والإحتراب لا سمح الله احتراما ووفاء للشهداء والجرحى والأسرى وللشعب الجنوبي البطل المضحي دوما .

وبالتاني السلامة وفي العجلة الندامة واحتكموا الى ما قاله الخالق سبحانه وتعالى ___بسم الله الرحمن الرحيم

واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا_____ صدق الله العظيم

والله من وراء القصد.
بقلم العميد طيار عبد الحافظ العفيف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق