بحث هذه المدونة الإلكترونية

المتابعون

الصفحات 1.الإخبارية الرئيسية 2.المواقع 3 south-file.plogospot.com

الجمعة، 10 ديسمبر 2010

خبر عاجل قبل لحظات افرجت السلطات اليمنية الإستعمارية للمناضل حسن با عوم وعدد من رفاقة بعد احتجاز دام اكثر من شهر


متابعات بريد الحراك الجنوبي
تحت الضغط الشعبي الجنوبي والزخم الجماهيري المتواصل المطالب باطلاق سراح جميع المعتقلين الجنوبين وعلى راسهم شيخ الجنوب وزعيم الحراك الجنوبي المناضل حسن احمد باعوم فقد تم هذا الإجراء بفضل الخالق سبحانه و تعالى اولا وبفضل شعب الجنوب الحر ثانيا وهذا نصر للحراك الجنوبي السلمي وانها لثورة سلمية حتى النصر مبروك للمفروج عنهم ومبرو لشعبنا الجنوبي عودة المناضلين من معتقلاتهم الى صفوفه لمواصلة النضال حتى يتم تحرير الجنوب من رجس الشيطان ويعود الحق الى اهله.

عاجل: الإفراج عن الزعيم الجنوبي الأبرز حسن باعوم ورفاقه

الجمعة / 10 ديسمبر كانون الأول 2010

إب (عنا) - أفرجت الاجهزة الأمنية قبل لحظات عن الزعيم الأبرز في الحركة الاحتجاجية الشعبية المطالبة بالاستقلال في الجنوب "حسن أحمد باعوم" ورفاقه بعد اعتقال دام قرابة شهر.

وكانت قوة أمنية قد اعتقلت "حسن باعوم" ونجله "فواز" وعدد من الناشطين والقياديين في الحراك الجنوبي بينهم الشيخ النسي, والشيخ عبدالله راجح اليهري, والقيادي البارز في الحراك الجنوبي "حسين زيد بن يحيى" في التاسع من الشهر المنصرم في نقطة أمنية بالمدخل الجنوبي لمدينة الضالع قادمين من مدينة عدن, ونقلتهم بعدها بأيام إلى أحد سجون محافظة إب الشمالية والمحاذية لمحافظة الضالع الجنوبية.

وعلمت وكالة أنباء عدن "عنا" أن المفرج عنهم متواجدون الآن في منزل مدير سجن إب المركزي, ومن المتوقع أن يتم استضافتهم ليوم آخر عند أحد مشائخ "إب" إلى حين ترتيب نقلهم إلى الجنوب.

وكان المعتقلون قد هددوا بالإضراب المفتوح عن الطعام اليوم الجمعة قبل أن يتم الإفراج عنهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق