بحث هذه المدونة الإلكترونية

المتابعون

الصفحات 1.الإخبارية الرئيسية 2.المواقع 3 south-file.plogospot.com

الخميس، 9 ديسمبر 2010

توضيح نقدي صادق للقيادات المقنعة التي لا تحترم خيار الشعب الجنوبي ولا تؤمن بوحدته

بقلم / العميد طيار عبد الحافظ العفيف


المقنعون بصفة انا الجنوب والجنوب انا ولا حراك بدوننا نحن اصحاب العلامة التجارية للحراك ولا لأحد غيرنا حق انتحال علامتنا التجارية ( القناع الجنوبي المزيف )




ترى ما الذي جمع هؤلاء في خندق واحد؟ وصارت القيادة الجنوبية 4 مقابل 1 ومن المستفيد من هذه الحركة التي شقت الصف الجنوبي الى شقين يصعب لمهما او علا جهما من جديد على المدى البعيد وخاصة بعد ان خرج كل واحد ما في نفسه على الآخر.


صالح يرقص ويهلل بما آلت اليه الأوضاع في الجنوب من خلافات وتشرذم وغادر اليمن للعلاج وهو آمن دون خوف من اي تحرك جنوبي في ضرف الحراكيون حنبين ببعضهم البعض.



هؤلاء اجتمعوا فقط ليشتموا بعضهم البعض ويخون كل منهم الآخر ويسرقون بعضهم البعض الويل لهم ولمن اختارهم مجددا ليقودوا الجنوب وبعد هذا اللقاء الحراك صار حراكين والقضية قضيتين والهدف هدفين والهوية الجنوبية هويتين خسارة والله منكم ياتي هذا وكانكم في سوق عكاضة تتاجرون بالأبرياء منا انا شخصيا بريء منكم بعد عملكم هذا .





22/ مايو 1990م الجميع هلل وبعد شهر العسل صار اغلبكم في موقف حزين ومؤلم ولكن بعد ان وقع الفاس بالراس رغم نصيحة الكثيرين لكم لكنكم لم تصغوا لأحد وهذه النتيجة.






البيض بين افتراء الرئيسن وابتزاز الوزيرين




الله لا لحقكم بخير ولا عادكم الى حكم الجنوب مجددا




منذو خروجكم لتبني الجنوب من جديد جلبتم معاكم مشاكلكم وخلافاتكم السابقة حق ايام زمان لا داعي لشرحها هنا كون الجميع العدو قبل الصديق يعرفها جيدا وللأسف كلكم قيادات فاشلة محنطة لا تقدمون ولا تاخرون ....الشعب الجنوبي منكم براءة ونصيحتي للجميع في الداخل والخارج عدم التعامل معكم مجددا واحسن شيئ لكم هو التقاعد النهائي والمكوث في منازلكم تتابعون ما يجري عن بعد وبدون تدخل واؤكد لكم ان القافلة للحراك الجنوبي السلمي سوف تواصل السير قدما الى بر الأمان بدونكم وبدون الفتات التي ترسل من اموال الشعب الجنوبي المتواجد حتى اللحظة في خزائنكم من قبلكم لشراء الذمم هنا وهناك لتخريب الحراك السلمي الجنوبي الذي كان معافى سليما الى وقت قريب بدونكم ! .... ورغم ان اموال الجنوب اغلبها معكم ستحاسبون عليها يوما ما يا من تحلمون بالعودة مجددا الى المعاشيق والتواهي وساحة الشهداء هذا ابعد لكم من عين الشمس وانتم على هذا الحال من الفرقة والتناحر والإفتراء والدجل . وان كنت على يقين ومعي الغالبية ان من تخلى عن رفاق دربه والشهداء الأماجد وتاريخه النضالي ووطنه وهو في اصعب الضروف ..لا يمكن له ان يفيد الشعب الجنوبي مجددا بشيئ يذكر.



ورغم انني كنت واثق كل الثقة بان من ترك شعب الجنوب لوحده يعيش محنته انه لا يقدم اي خير يذكر بعد تلك الواقعة اللعينة والهروب المبكر من المتاريس وغرف القيادة في مختلف المواقع لكم يا دينصورات بعد ان ادخلتمونا في نفق الوحدة الوهمية والمستقبل المجهول ...فبصراحة التعامل معكم مجددا حرام وللأسف جميعنا لم ياخذ بالحكمة التي تقول .. لا يلدغ المرء من جحره مرتين ...قلنا انكم اتعظتم من عبر الماضي ومآسيه اللئيمة لكنكم لم تتعضوا بعد وهذا يعبر لنا انكم لم تتصالحوا ولم تتسامحوا بعد فقط كل واحد منكم يكذب على الآخر والضحية هو الشعب الجنوبي والأبرياء من ابناء الجنوب المشردين في الداخل والخارج واكبر الضحاياء هم اسر الشهداء في الماضي والحاضر وانا اطلب منهم محاسبتكم و طلب القصاص بحق ابائهم منكم عبر اي وسيلة كانت فانتم لا تقلوا ذنبا ارتكب عن ما ارتكبه ويرتكبه كل يوم راس نظام صنعاء ونظامه الفاسد , الويل والفناء لكم جميعا يا من تمارسون السياسة بابجدياتها ضد بعضكم البعض وما اكثر بياناتكم وتصريحاتكم وعويلكم وتنهداتكم الكاذبة والبكاء والعويل بدموع التماسيح ...صدقت جين نوفاك عندما قالت ان قيادات الجنوب غير ديمقراطيون ولا يختلفون عن قيادات نظام صنعاء هذا يكفي ولنا لقاء آخر انا شخصيا لست مع احد منكم جميعا واؤدي واجبي بشرف مع شعب الجنوب وحراكه السلمي الى ان يحكم الله ويرسل ما يكتبه لي عاجلا ام آجلا .
بالأخير احترموا الشعب الجنوبي واحترموا خياراته واحترموا الحراك الجنوبي واتركوه وشانه فهو قادر ومن دونكم مواصلة المشوار نحو التحرر والإستلقلال والأيام بيننا سجال.
الرحمة للشهداء الفرج للمعتقلين والشفاء للجرحى ... وانه لثورة سلمية حتى النصر
بقلم العميد/ طيار عبد الحافظ العفيف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق