بحث هذه المدونة الإلكترونية

المتابعون

الصفحات 1.الإخبارية الرئيسية 2.المواقع 3 south-file.plogospot.com

الاثنين، 20 ديسمبر 2010

المناضل القيادي في الحراك الجنوبي السلمي العميد السعدي وراي له موجه الى كل ابناء الجنوب في الداخل والخارج

خاص ببريد الحراك الجنوبي

يا ابناء الجنوب في الداخل والخارج توحدوا واتركوا التمزق والتشتت والسعي وراء المشاريع الوهمية المعرقلة لمسيرة التحرير والإستقلال وفاء للشهداء والمعتقلين والجرحى وجيل المستقبل التواق للحرية والإستقلال.
راس نظام صنعاء قالها صراحة لا فيدرالية ولا كومفدرالية ولا تغيير ولا استقلال يبقى حلوها بطريقة تؤمن للشعب الجنوبي حقه وحريته وانته يا فهيم افهم ما عاد شي داعي للمزايد في سوق النخاسين يا اما توحد حراكي ونضال سلمي نحو التحرر والإستقلال يا اما لا داعي للمزايد والشطحات الصبيانية من قبل المتاكرين بدماء الضهداء والدغدغة على مشاعر وعواطف الأبرياء من اناء شعب الجنوب الحر والله من وراءالقصد.
العميد / طيار عبد الحافظ العفيف






































بواسطة ابو سهيل الردفاني
اكدورفضهم لوجودالقوات العسكرية بردفان --

وذكروا في البيان الذي صدر بعد اجتماعهم الذي عقد عصر أمس وكرس لمناقشة أوضاع المديرية ان اللجان التي نزلت أكثر من مرة إلى المديريات لمعالجة القضايا والمشاكل والتي تم تقديمها لهم لم تعالج للأسف ولم نعلم ما هي الحلول التي وضعتها تلك اللجان ولم نلمسها على ارض الواقع .
مؤكدين ان الأحداث التي مرت بها المديرية كان لهم موقفا فيها ولكن لم يؤخذ برأيهم فيها وبما أنها لم تكن هناك أي معالجات جدية من قبل المعنيين لكل القضايا الأمر الذي ساعد على تدهور الأوضاع وما الت إليه الأوضاع ألان .
مشيرين إلى أن هناك أطرافا لها مصلحة في تازيم الوضع ورفع وتيرة المشاكل والأحداث في المديرية لغرض تصفية حسابات وكسب مصالح خاصة بها لهذا أكدوا في بيانهم رفضهم القاطع لمعالجة الأوضاع عن طريق الحسم العسكري لما لهذا القرار من تداعيات خطيرة على المديرية بصورة خاصة والوطن بصورة عامة .


السعدي راى لكل الجنوبيين --------------------

عندما أعلن عن لقاء يافع وصدر عنه بيان طرحنا على بقية الإخوة ان نحضر جميعا إلى يافع ونعمل على إصلاح الخطاء ان وجد ونسير معا على بركة الله نحو هدفنا الأكبر والأهم ولكن طغت العصبية والمواقف المتشددة على العقل وتوالت البيانات من كل حدب وصوب كل بيان ينقض بيان الطرف الأخر وحينها شعرنا إننا نعيش في غيبوبة عدم الإدراك واختلال في المفهوم المتطابق وحاولنا ان نعود جميعنا الى صواب التفكير ولا نترك لأهوائنا المتسرعة ان تدفعنا إلى الخطاء الذي قد يضرنا جميعا ويؤدي بنا إلى التهلكة ومع كل ذلك لم يقابل تلك الجهود إلا ما هو أسوى من الاندفاع الخاطئ فقد اخذ البعض يطلق العنان لتفسير موقفنا انه موقف سلبي وأحيانا يصل بالبعض حد التخوين وإطلاق الاتهامات الجزافية التي لا يقدر صاحبها إثبات حرف من ما يكتبه زورا وبهتانا .وأخذت هذه التباينات منحنى خطير جدا وتكاد توصلنا الى ما لا يتوقعه الجميع.

لا ينكر احد ان لدينا سلبيات ترافق سير نضالنا ولكن علينا ان نتوقع ان السلبيات لن يخل منها أي عمل مهما كانت عظمته ولكن دائما ما تعالج السلبيات وفقا لظروف الزمن الذي يتيح معالجتها دون انعكاس على ما هو ايجابي وهذا يعني اختيار الظروف المناسبة للمعالجة وإذا نظرنا إلى إن المعالجة قد توثر على ما هو أكبر من وجودها فلنتركها ولكن بتحجيم توسعها ونعمل على توسعة ما هو ايجابي حتى يطغي الإيجاب على ظهورها وتختفي تلقائيا دون جهد يبذل للمعالجة.

طيب تحدثنا عن لقاء يافع وتحدثنا عن رأينا في المعالجة وهو كما أسلفنا الذكر تصحيحه ان وجد ما يستوجب التصحيح, ولم يقبل ذلك الرأي المجرد الذي يحتمل الخطاء والصواب .واليوم نحن قد وصلنا الى بيان الذنبه الذي حضره مجموعه من أبناء الجنوب الخيرين وعملوا ما قدروا على عمله وهم يرون ان ما عملوه هو لمصلحة لم الشمل وحل الإشكاليات السابقة وأيضا هم ليسوا معصومين من الخطاء ولكن هل إذا تبين ان هناك بعض السلب ان نقف جميعنا لتدمير السلب ومعه ما هو ايجابي وقد يكون الإيجاب اكبر بكثير عن نسبة السلبيات البسيطة التي هي من المسلمات التي تأتي في أي عمل عظيم ؟ او نلتف حول هذه اللبنة الطيبة ونحاول وبإخلاص إصلاح ما نرى وجوب إصلاحه؟؟ أو نعود الى نفس الخطاء السابق الذي سلكناه في عدم إصلاح ما سبق لقاء الذنبه؟

يا أبناء الجنوب إذا ما انطلقنا جميعا وبصوت واحد وبإرادة واحده تسودها المحبة والتآخي والوئام فصدقوني سنتيح فرص سانحة لمن يتربص بنا ان ينال مننا ومن نضال شعبنا الجنوبي المحتل وتضحياته .ولذا فانه يجب علينا ان نعيد حساباتنا في بعض السلوكيات الضارة واعتماد القسم الجنوبي مبدأ وثبات للعمل به, ووضع الثقة التي لا يشوبها الشك في أيمان أي جنوبي في ميدان الثورة الجنوبية بتحرر شعبنا من هذا الاحتلال الهمجي.

في الأخير دعونا نجعل من لقاء الذنبه لبنه أساس من خلالها نبني البيت الجنوبي السليم في هذه المرحلة الصعبة والمعقدة. ولا نترك الأعصاب والشطحات تؤخذ طريقها الى نفس الخطاء الذي بدئنا به بعدم إصلاح ما خرج به لقاء يافع
والله من وراء القصد

18\12\2010م

العميد علي محمد السعد

ابوسهيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق