بحث هذه المدونة الإلكترونية

المتابعون

الصفحات 1.الإخبارية الرئيسية 2.المواقع 3 south-file.plogospot.com

الأحد، 30 يناير 2011

يا شعب اليمن لست اقل مقدرة من شعب تونس ومصر في الإصلاح والتغيير فحان الوقت للقيام بذلك سلميا


اذا الشعب يوما اراد الحياة
فلا بد ان يستجيب القدر
ولا بد لليل ان ينجلي
ولا بد للقي ان ينكسر

نداء عاجل من الشعب اليمني الى الطاغية صالح


الشعب اليمني يطالب الطاغية صالح بالرحيل قبل وصول اعصار البوعزيزي اليه

تجنبا لإراقة الدماء في اليمن يطالب الشعب اليمني الدكتاتور صالح من الرحيل قبل فوات الأوان وقبل ان يكلف الشعب اليمني من فرض حصار عليه وعلى بطانته الفاسدة الذي لا يتمكن بعدها من مغادرة قصره الرآسي ... حينها لا يجد اي منفذ يمكن ان يخرج منه الى اي وجهة يخطط لها ويعملها ويريحنا منه ويريح نفسه من النتائج الوخيمة المترتبة على اصراره وعناده في مواصلة حكم اليمن بقوة كلابه المسعورة وبطانته الفاسدة وباموال الشعب الذي يوزعها على بائعي الذمم وميتي الضمير لإن الجيش اليمني جيش وطني سوف يتخلى عنه كون مهمته وطنية 100% تقتصر على حماية الشعب اليمني والوطن ولا شيء غيره والنموذج الجيش المصري البطل الذي اعلنها صراحة ان مهمته حماية الشعب ومكاسبة والدفاع عن حياض الوطن من اي اعتداء اجنبي ولا شيء سواه واما الحكام فزائلون وما ينفعهم سوى عملهم الصالح تجاه شعوبهم.

هذا ليس كلام لمجرد الكلام ولكنه حقيقة لا يقبل الجدال فاعصار البوعزيزي التونسي قد حقق مبتغاه في مصر وترك اثره في اقتناع شعب مصر من ضرورة تحقيق كل ما يهدف اليه الخروج والتحرك للشارع المصري وهو المطالبة برحيل النظام دون قيد او شرط وترك المهمة للشعب المصري في البقاء في الشارع حتى يتم انجاز المهمة لإن الإعصار البوعزيزي على عجلة من امره في التحرك نحو السودان في غرب البحرالأحمر ليضع مهمة للشعب السوداني بعد ان تم تحقيق انفصال جنوب السودان عن شماله سلميا فهو يريد انيقنعالبشير بالرحيل عن السلطة سلميا كي يحفظ لنفسه ماء الوجه والا لكل حادث حديث.

ان مهمة الإعصار البوعزيزي الرئيسية خلال الأيام القليلة القادمة هو اليمن الذي قد بلغ من البقاء في الحكم اكثر مما يجب ان يكون وانه مشرف على التمادي في اعلان التوريث والبقاء في الحكم الأبدي وهذا متنافيا ومع اعصار التغيير للبوعزيزي واعصار التغيير الذي تطلبه الشعوب من حكامها سلميا او بغيره فبما ان الظلم والقتل والعبث والسطو والنهب والإغتصاب لحقوق الغلابا قد بلغ ذروته لا يمكن السكوت عنه وانه حان الوقت لنظام الجهالة والتسلط والتخلف بان يرحل ويترك الشعب اليمني يحقق مصيره وحل كل مشاكله العالقة بنفسه وانه المعني بان يضع كل شيء للإستفتاء على الطاولة سواء اكان ما يتعلق بالقضية الجنوبية او قضية احداث صعدة او ما هو اليمن القادم وما هي اهم الإجرآت الإصلاحية باسس ديمقراطية حرة ونزيهة وتحقيق المطلب الشعبي الذي يرضي جميع الأطراف لا ضرر ولا ضرار ولا لرامبي المزجات اي قرار .


فينصح الشعب اليمني الرئيس صالح ان يعملها بالشكل التالي :

1. ان يعلن عدم استمراره في الحكم نهائيا وتسليم السلطة الى ادارة قضائية مستقلة يختارها الشعب لتسيير الأمور مؤقتا وذلك من خلال احداث تغيير في الدستور الحالي والذي يتكيف ومع مستقبل اليمن الديمقراطي الجديد والذي يعلن فيه حل مجلسي الشورى والبرلمان الحاليين والذي تم انتخابهم زورا وبقوة وارادة الحكم الصالحي السنحاني وبحماية اجهزة امن تابعة له.

2. تشكل حكومة انقاذ وطنية مؤقته من كافة اطياف الشعب السياسية والإجتماعية مؤقتا حتى يتم اجراء انتخابات حرة ونزيهة تشرف عليه اللجنة القضائية المستقلة والمكونة من جميع اطياف المجتمع اليمني ولا تنتمي الى حزب بعينه

3. اعادة كل الأموال المهربة الى البنوك الأجنبية وتسليمها للشعب اليمني عبر حكومة الإنقاذ الوطني لكي يتسنى لهذه الحكومة توفير مزيد من فرص العمل كحل اولي للإزمة المفتعلة من قبل نظام صالح.

4. اعادة ترتيب الجيش والأجهزة الوطنية بشكل وطني واعادة ترتيب الوضع القيادي لها كي تستطيع الإسهام في الحفاظ على الفترة الإنتقالية وحماية الديمقراطية والإنتخابات القادمة تمهيدا لبناء يمن جديد خاي من الدكتاتورية والتسلط والفساد والتوريث ومرتكزا على قاعدة التصالح والتسامح على مستوى اليمن كله ومعتمد على التداول السلمي للسلطة .

5. ما يتعلق بقضية الجنوب بعد انيرحل الدكتاتور تضع على الطاولة في اعطاء شعب الجنوب فرصة الإستفتاء على فك الإرتباط سلميا او البقاء في وحدة مع اليمن الجدييد وفقا لرؤية جديدة ونتركها لما بعد تخليص اليمن من الطاغية بشرط ان يتحرك الشعب اليمني عن بكرة ابيه الى الشارع لتنفيذ هذه المهمة وفي اسرع وقت ممكن حتى لا يتحرك الإعصار الى منا طق اخرى دون الإستفادة من رياح التغيير المنبعثة منه هذ ا والله على ما نقولا شهيد.

الشعب اليمني المعني بالتغيير وبناء اليمن الجديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق