بحث هذه المدونة الإلكترونية

المتابعون

الصفحات 1.الإخبارية الرئيسية 2.المواقع 3 south-file.plogospot.com

الاثنين، 24 يناير 2011

اللعبة انتهت وارادة الشعوب هي المنتصرة والله يهمل ولا يهمل وغدا لناظره قريب

بريد الحراك الجنوبي


اللعبة انتهت وارادة الشعوب هي المنتصرة في نهاية المطاف!


بقلم العميد / طيار عبد الحافظ العفيف




اذا الشعب يوما اراد الحياة

فلا بد انيستجيب القدر

ولا بد لليل ان ينجلي

ولا بد للقيد ان ينكسر

هكذا قيم ابو القاسم الشابي ( التونسي ) ارادة الشعوب عندما تريد هذه الشعوب ان تعيش حرة آمنة ومستقرة فانها تستطيع تحقيق المعجزات ..بل وتستطيع ان تقهر اكثر الطغاة ظلما وجبروتا وها هو اليوم يتحقق مجددا على ايدي التونسيين عندما هبوا جميعا الى الشار ع يصيحون باعلى اصواتهم .. لا للدكتاتورية .. لا للظلم وكتم الأفواه .. لا للجوع والفقر والأمية التي تصنع على ايادي جلادي الشعوب والفاسدين في الأرض , وخلال فترة وجيزة استطاعوا بارادتهم الفولاذية وعزيمتهم التي لا تقهر ولا تهاب الموت والتضحية في سبيل حريتهم وانتصار قضيتهم العادلة , وبالفعل لهم ما ارادوا واستطاعوا تطبيق وصية الشاعر التونسي ابو القاسم الشابي في ان الله سوف يستجيب عاجلا ام آجلا لأرادة الشعوب الحية والتواقة للحرية والعيش بكرامة وعزة .


ونحن في اليمن بشكل عام وفي الجنوب بشكل خاص نعيش هذا الوضع بل واعظم فشعبنا الجنوبي تواق للحرية والعزة والكرامة والعيش بامن واستقرار على ربوع ارضه وها هو اليوم في الميدان يواجه الظلم وجبروت الغزاة بالكلمة والصوت المعبر عن الرفض كل الرفض للبقاء تحت ظل استعمار همجي متخلف فاسد حتى اطراف قدميه .


وها هو الشعب اليمني في الشمال اليوم وفي مقدمتهم طلاب الجامعات شباب المستقبل قد خرجوا الى الشارع ضد التسلط والظلم معلنين ثورة سلمية ضد الطغاة والفاسدين وضد نظام القمع والفساد وضد مصادرة الحريا ت وكان للشعب اليمني موقف مشرف الى جانب الحقوقية الأعلامية متوكل كرمان التي اقتيدت الى غياهيب سجن الدكتاتور دون ذنب اقترفتها هذه الفتاة الشابة الحرة والمناضلة من اجل حرية الإنسان اليمني واستطاع الشعيب اليمني ان يحررها من سجنها ويطلق سراحها ولكم كنت فخورا بها كأمرة حرة وشجاعة وهي تردد لا تخافوا لنظام الظالم وسوف نواصل نضالنا السلمي نحو التغيير والتخلص من الفاسدين والظالمين .. وكانت تاجماهير كالموج الجارف تسير بخطى ثابتة وراء المناضلة الجسورة توكل كرمان.ز هذه هي البداية الصحيحة لأثبات الحق وانتزاع الحقوق وطرد الطغاة.


يا فقراء اليمن اتحدوا
العدو واحد والرب واحد والله الشاهد .. لا خيار امامنا جميعا سوى النصر او الشهادة ولا تخافوا من التهديد والوعيد الذي تفوه به دكتاتور اليمن امام مؤتمر القوات المسلحة الذي نطلب منها الوقوف الى جانب الشعب الذي هم جزء منه بل وهم من نفس الطينة .. واذا هم فعلا حماة الأوطان والشعوب فعليهم ان يثبتوا ذلك في عدم الوقوف بوجه ارادة الشعب اليمني وان لا يقحموا انفسهم بما ليس لهم به فائدة سوى يكونوا عندها مشاركين في الجريمة البشعة اذا ما نفذوا اوامر الطغاة وامراء الفتنة والحروب وسوف يصير مصيرهم في قارعة الطريق كما نراه اليوم مع الكثيرين ممن قتلوا في مواقع الجريمة التي ترتكب بحق شعب الجنوب في كل من ردفان وعدن والضالع وشبوه وابين وحضرموت وفي صعدة واستعيدوا ذاكرتكم يا ابناء المناطق الوسطى ويا ابناء خولان والبيضاء وتعز واب .... الخ وانتم تتطلعون على كم هي الجرائم المرتكبة بحقكم جميعا من قبل نظام جاهل وبطانة فاسدة تستحوذ على كل مقدرات الشعب اليمني شماله وجنوبه.

يا حماة الوطن
لانعرف لماذا تصفقون وتهللون للظلمة والطغاة والفاسدين ونحن نعلم جيدا ان المستفيدين هم قلة قليلة ممثلة بقبيلة وبطانة وماجورين لا غير واما بقية الشعب اليمني وانتم جزء منه يا حماة الشعب لا يوجد لديكم ما تاكلونه في اليوم التالي وانتم مغلوبين على امركم ويرسلونكم الى المحارق والموت لتقتلون اهلكم وشعبكم .. اعطوا لي معركة واحدة كانت ضد معتدي على الوطن قد ارسلوكم لتخوضوها .. الجواب طبعا لا شيء ! واما الحروب الداخلية فما اكثرها وانتم وقودها والذي يموت هو من بسطاء الناس ولا احد سواهم اعطوا لي نموذج واحد يكون فيه من الأسرة او القبيلة المصغرة قد قضى نحبه في سبيل الوطن! طبعا الجواب كذلك لا شيء .

يا احرار اليمن
يقولون وحدة .. لكن بشرط هم يحكمون والا بقي للخبير كما حدث في العام 1994م

يقولون ديمقراطية .. وبشرط دورتين ونبدأ من الآن وما فات مات وكاننا نلعب مربعات القفز مجرد ان تنتهي من المربع الأخير تعود الى المربع الأول وهكذا حتى نقبل بالأمر الواقع رئيس مدى الحياة ومن بعده ابنه ومن بعد حفيده ... وهكذا

لكن ان المرشح الأوحد وبحماية الصناديق المزورة وبنتيجة 99.9% لصالح الرئيس للحزب الحاكم .

يقولون حوار لكن الصميل جاهز لمن رفع صوته ولم يمتثل لما تم طرحه من قبل الحزب الحاكم ممثلا برئيس القوم

يقولون حرية الإعلام .. لكن كل وسائل الإعلام في خدمة الرئيس وحزبه ومن يشرف عليها هي من القبيلة والبطانة ومن اعترض مصيره كمصير الحقوقية الإعلامية توكل كرمان والخيواني وكثير من الشرفاء في الحقل الإعلامي على طول الساحة اليمنية شمالا وجنوبا

هذا الله هم اني بلغت والله من وراء القصد


الخلود للشهداء


الحرية للمعتقلين


الشفاء العاجل للجرحى


بريد الحرا الجنوبي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق