بحث هذه المدونة الإلكترونية

المتابعون

الصفحات 1.الإخبارية الرئيسية 2.المواقع 3 south-file.plogospot.com

السبت، 22 يناير 2011

اناء الجنوب في مدينة شفيلد البريطانية يعتصمون تضامنا مع اهلهم في الداخل ويطالبون نظام الإحتلال في الرحيل من ارض الجنوب واطلاق جميع الأسرى الجنوبيون

أبناء الجنوب في مدينة شفيلد البريطانية يعتصمون أمام المجلس البلدي تضامناً مع أهلهم في الجنوب


بريد الحراك الجنوبي


قام ابناء الجنوب في مدينة شفيلد البريطانية باعتصام صباح اليوم السبت الموافق 22 يناير 2011 أمام مقر الحكومة المحلية للمدينة وذلك تعبيراً عن تظامنهم مع أهلهم في الداخل الذين يعانون هذه الأيام ابشع انواع القمع من قبل سلطات نظام صنعاء المحتلة للجنوب.

وعبر الحظورعن تضامنهم المطلق مع أهلهم في الداخل وسلموا عريضه تحتوي على تفاصيل ما يعانيه الشعب الجنوبي هذه الأيام من حصار وقتل أبرياء وأعتقالات وتعذيب بحق أبناء الجنوب العزل.

وطالبت العريضة التي احتوت على توقيعات لأبناء الجنوب وأصدقاء ونشطاء بريطانيون من منظمات ومؤسسات حقوقية ومدنية في المدينة, طالبت فيها الحكومة البريطانية والمجتمع الدولي بتحمل مسؤلياتهم التاريخية والقانونية تجاة شعب الجنوب بموجب قررارت الامم المتحدة 924 و 931 بشان القضية الجنوبية.

كما قام مجموعة من الحظور بالتحدث مع المارة من الشعب البريطاني الذين كانوا يمرون بالقرب من موقع الأعتصام حيث تم الشرح لهم عن القضية الجنوبية والرد على أستفساراتهم وتزويدهم بمنشورات تحتوي عن معلومات مفصلة عن مطالب الشعب الجنوبي ومعاناته.
لمزيد من الإطلاع على ما يجري في الوطن الجنوبي يجب استخدام الروابط ادناه:-
بريد الحراك الجنوبي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق