بحث هذه المدونة الإلكترونية

المتابعون

الصفحات 1.الإخبارية الرئيسية 2.المواقع 3 south-file.plogospot.com

الأحد، 17 أكتوبر 2010

اختتام الإجتماع الموسع للقيادة العمة وللجان القيادية للتجمع الديمقراطي ( تاج ) في برمنجهام البريطانية

وحسب علم بريد الحراك الجنوبي من مصدر موثوق فان القائم باعمال الرئيس لتاج السفير عوض كرامة والأمين العام لتاج السفير الحسني وعدد من اعضاء اللجنة التنفيذية لم يحضرو الإجتماع الموسع الذي دعت له غالبية القواعد والقيادات لتاج في بريطانياء وخارجها لأسباب لم يفصح عنها حتى اللحظة وسوف يتم نقلها للقراء بالتفصيل عند الحصول عليه على ضوء نتائج الإجتماع الموسع الذ تم نقل بعض الأخبار عنه بشكل موجز فقط.
بريد الحراك الجنوبي






بريد الحراك الجنوبي


نقلا عن السياسي برس





علم من مصدر رسمي في التجمع الديمقراطي الجنوبي "تاج" ان اجتماع القيادة العامة والهيئات القيادية قد اختتم أعماله بنجاح بحضور كبير من بريطانيا ومشاركة واسعة من قيادات في فروع "تاج" في الخارج بمن فيهم رئيس تاج في الداخل.. وأشار المصدر الرسمي ان الاجتماع قد تمخض عن قرارات هامة أبرزها إقرار الدورة الانتخابية للحزب وتمخض أيضا عن انتخاب لجنة تحضيرية تسير نشاط تاج وتحضر للمؤتمر الأول للحزب خلال فترة ستة اشهر.

ونوه المصدر إلى أن المجتمعين وقفوا بمسئولية عالية أمام التقرير المقدم للاجتماع الذي تطرق إلى عدد من القضايا والإشكالات التي برزت في الفترة الأخيرة واقروا تشكيل لجنة تحقيق تتولى النظر والاستماع للأخوة في اللجنة التنفيذية السابقة وتقديم تقرير مفصل إلى اللجنة التحضيرية والقيادة العامة حول مختلف الخروقات والتوصيات المناسبة لمعالجتها.

كما علم ان المجتمعون قد اقروا إقالة اللجنة التنفيذية من مهامها لفشلها في قيادة التجميع ومحاولتها تجميد نشاط هيئات تاج ومحاولة إعاقة الدورة الانتخابية واتخاذ القرارات خارج حدود صلاحياتها وفقا للنظام الداخلي للتجمع ومنها تلك التي تتعلق بفصل عدد من أعضاء اللجنة التنفيذية لعدم شرعيتها.

ترأس الاجتماع كلا من جلال عبادي عضو الهيئة التأسيسية والقيادة العامة وأنيس الشريك عضو القيادة العامة رئيس تاج في بريطانيا والأخ عبدالفتاح جعران عضو القيادة العامة وعضو هيئة بريطانيا ورامي الشعبي عضو الهيئة القيادة في بريطانيا.

وسيصدر لاحقا بيان مفصل عن كل القضايا التي وقف المجتمعون أمامها والقرارات التي صدرت عنه.

تاج عدن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق