بحث هذه المدونة الإلكترونية

المتابعون

الصفحات 1.الإخبارية الرئيسية 2.المواقع 3 south-file.plogospot.com

الجمعة، 18 فبراير 2011

رسالة عاجلة إلى المناضل حسن احمد باعوم ورفاقه وكل مناضلي الجنوب الجمعة, 18 فبراير 2011 20:04 عدن – لندن -خاص - لقد كان لتواجدكم بين أوساطن


رسالة عاجلة إلى المناضل حسن احمد باعوم ورفاقه وكل مناضلي الجنوب

الجمعة, 18 فبراير 2011 20:04
عدن – لندن " عدن برس " خاص -
لقد كان لتواجدكم بين أوساطنا نحن الشباب والطلاب سوى كان ذلك في المكلا أو في عدن أو في بقية مدن الجنوب الأثر الكبير..
وكان هذا ما يقلق السلطات الاستعمارية, إلا انه ومع الاسف بعد كل مرة تخرجون فيها من المعتقل يتم نزوحكم إلى المناطق الجبلية البعيدة, وهذا ما تريده سلطات الاحتلال. فقد أصبح وضعكم وكأنه تحت الإقامة الجبرية بدلا من أن يكون في مناطق التأثير وفي مقدمتها العاصمة عدن التي تحتل موقع الصدارة في نضال شعبنا. ومن هذا المنطلق أننا نتوجه أليكم بهذا النداء العاجل لتكونوا بين أوساطنا في هذه اللحظات الحاسمة التي تشهدها عاصمة الجنوب السياسية والتاريخية عدن. وسوف نشكل عليكم سورا بشريا لحمايتكم بصدورنا العارية بمجرد أن تكونوا بيننا.. إن عدن هي وحدها مركز النضال الحقيقي ولا يمكن تحقيق التحرير والاستقلال إلا من بين مدنها وأحيائها وشوارعها وساحاتها.

أيها الآباء الأفاضل: انه لمن المعيب أن تظل خلافاتكم على مناصب وهمية أو على وثائق نظرية لاتسمن ولا تغني من جوع, وكثرة عقد الاجتماعات المهدرة للوقت والتفكير وبذر الخلافات.وهذه كلها أمور معيبة بحقكم كمناضلين ومعيبة بحق شعبكم الذي مل مما يسمعه كل يوم. ولهذا ندعوكم إلى قيادة نضالنا تحت شعار عظيم وبسيط يفي بكل الروئ والأهداف النضالية السامية.. وهذا الشعار هو( الميدان برنامجنا.. الشهداء رموزنا.. علم الجنوب رايتنا.. التحرير هدفنا).

إن البعض قد يقول أن سلطات الاحتلال قد تقوم بقتل واعتقالات القيادات في حالة دخولها إلى العاصمة عدن؟ نقول نعم قد يحدث ذلك وهذه ضريبة علينا الاستعداد لها لأننا نجابه سلطات استعمارية لم يشهد لها التاريخ قرين. ولكن صدقونا أن سلطات صنعاء الاستعمارية في هذه الأيام تلفظ أنفاسها الأخيرة, وكلما ارتكبت جرائم جديدة بحق شعبنا كلما عجلت برحيلها, وقربت من وقت تقديمها لمحكمة الجنايات الدولية لتنال جزاها العادل.

إننا نأمل منكم جميعا الاستجابة الفورية لهذا النداء الصادق وأنكم تدركون أن الوقت ليس فيه متسع كبير.. وأن بقائكم في المناطق الريفية هو هدف السلطات الاستعمارية.. فكيف يمكن أن نقول أن نضالنا سلمي ونحن بعيدون عن ساحات النضال؟؟ فهذه الساحات يجب أن تكون عرين اسود الجنوب.

أخواننا الشباب والطلاب أن توزيعكم وتصويركم ونسخكم لهذا الرسالة وإيصالها إلى كل قيادات ومناضلي شعبنا هو مساهمة كبيرة في ثورة شعبكم السلمية.

شباب وطلاب الجنوب ـ عدن. 18فبراير 2011
م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق