بحث هذه المدونة الإلكترونية

المتابعون

الصفحات 1.الإخبارية الرئيسية 2.المواقع 3 south-file.plogospot.com

الخميس، 11 نوفمبر 2010

الحرب على الجنوب مستمرة وهذه المرة مستمرة في الضالع مديرية الحصين

الحرب على الجنوب مستمرة والقضاء على الحراك السلمي الجنوبي من اوليات الإجندة لدى نظام صنعاء واجهزته الأمنية و العسكرية.
قبائل الشعيب وجحاف والأزارق تصل الى الحصين لفك الحصار عن مديرية الحصين ومساعدتها في التصدي لقوات الإحتلال الذي تشن عدوان همجي سافر عليها من صباح اليوم والدفاع عن النفس مكفول لكل انسان واجازه الله شرعا .




خاص ببريد الحراك الجنوبي



من موقع الحدث






افادت مصادر محليه بمحافظة الضالع عن تدمير عربه مدرعه وسياره عسكريه جيب واصابة ثلاثه جنود من قوات الاحتلال ومواطنه من اهالي خوبر تدعى حليمه مسعد في المواجهات العسكريه التي تجري حاليا بين مسلحين ونقطة عسكرية تابعه للواء 35 مدرع تم استحداثها صباح هذا اليوم في مفرق خوبر 10كم شمال مدينة الضالع.

وعلمت ( بريد الحراك الجنوبي ) ان العديد من القرى مدينة الحصين تتعرض حاليا للقصف المدفعي وان الاشتباكات لا زالت مستمرة حتى كتابة هذا الخبر.

الى ذلك تعرض معسكر اللواء 35 مدرع مساء امس لمهاجمة مسلحين مجهولين اطلقوا قذفيتين اربي جي الى وسط المعسكر وتلاه تبادل اطلاق النار ولا انباء عن اصابات.

ومن ناحية اخرى فان الأخبار من ارض الحدث تؤكد بان :

حصيلة المواجهات الجاريه حاليا في مفرق خوبر 10 كم شمال مدينة الضالع قد ارتفعت الى ثمانيه جرحى بينهم امراه وخمسه جنود وثلاث اليات عسكريه وهناك توقعات بتصاعد حدة المواجهات وتوسيع رقعتها حيث افاد مراسلنا من ارض الحدث بان تجمعات قبليه مسلحه من مديريات الضالع - الشعيب وجحاف والازارق تتوافد الى مديرية الحصين التي تتعرض للقصف المدفعي والصاروخي من اجل دعم اهالي الحصين وفك الحصار عليهم الذي ما زال حتى كتابة هذا الخبر وعند حصول اي جديد فيما يخص هذا الموضوع سوف نوافيكم عنه في وقت لا حق .

كما نحب التاكيد ان الضالع يومي على التوالي وهي في تظاهرات ومسيرات متواصلة تندد بممارسات الإستعمار القمعية والملاحقات لقادات الحراك منذ ان تم اعتقال باعوم ورفاقه يوم الأربعاء والذي كانا في رحلة الى مدينة الضالع لأجراء حوارات حراكية الهدف منه توحيد الحراك والتوافق على اهم القضاياء الحراكية ولكن اجهزة الأمن القمعية احالت دون وصول با عوم ورفاقه الى مكان اللقاء وتؤكد المصادر ان با عوم ورفاقه من رجال ونساء قد تم نقلهم من السجن المركوي بسناح الضالع الى السجن المركزي بصنعاء وسوف نوافيكم عن اي جديد فيما يخص وضع باعوم والوضع العسكري في الحصين.




ومن اهم اخبار الحراك السلمي اليوم في مختلف مناطق الجنوب ما يلي :

عاجل : اعتقال القيادي بمجلس الحراك السلمي بحضرموت سالم علي الحبشي

قوات الاحتلال تنقل المناضل باعوم ورفاقه من السجن المركزي بسناح الي صنعاء

المرصد اليمني لحقوق الانسان يدين اعتقال المناضل باعوم ومرافقيه ويطالب بسرعة الإفراج عنهم

الضالع تنتفض احتجاجا على اعتقال باعوم ورفاقه

مسيرة جماهيرية كبرى بردفان في يوم الاسير الجنوبي

عاجل : تدمير مدرعة وسيارة عسكرية في مفرق خوبر بمحافظة الضالع

شبوة تشهد مسيرات غضب عارمة للتنديد باعتقال الزعيم حسن باعوم

مسيرة غضب ومهرجان شارك فيه الالاف بالمنطقة الوسطى في يوم الأسير الجنوبي

أستنكار من اهالي الضالع لمقتل أبنهم في المهرة

" بريد الحراك الجنوبي " تستنكر اعتقال شيخ الحراك الجنوبي باعوم ورفاقه وتستنكر التهديد الذي تعرض لة الزميل عرفات مدابش مراسل الشرق الاوسط وصاحب موقع التغيير نت وكذا ما تتعرض له مديرية الحصين من عدوان عسكري همجي من قبل قوات الإحتلال.


2010-11-11 --- متابعات بريد الحراك الجنوبي ----------------------------------------------------------------------------
-------------------------وانها لثورة حتى النصر ------------------------------------------------------- -------------------------------------------------------------------------------- --------------------------------------------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق