بحث هذه المدونة الإلكترونية

المتابعون

الصفحات 1.الإخبارية الرئيسية 2.المواقع 3 south-file.plogospot.com

السبت، 28 يناير 2012


قال محمد غالب أحمد رئيس دائرة العلاقات الخارجية للحزب الاشتراكي اليمني حوف ماتواجهه الثورة في مسيرتها الراهن’ والمستبقلية حيث قال ان النظام ترك إرث ثقيل دماء أحقاد ومشاكل اقتصادية ، مزقت اللحمة الوطنية داخل الوطن .

إقرأ المزيد



PDFطباعةإرسال إلى صديق

بينما كان الرئيس اليمني علي عبدالله صالح يغادر مطار صنعاء - بعد طول تردد وتلاعب وتمرير للوقت -كانت سلسلة من الأحداث المتفرقة تلقي بظلالها، سواء في العاصمة أم في محافظات يمنية أخرى. وكانالعالم يترقب ما إذا كان الانفراج سيشق طريقه فعلاً لا قولاً، في بلد تتهاوى فيه الأوضاع الحياتية وبدأتملامح مجاعة وتشرد وأمراض فتاكة!

إقرأ المزيد...

PDFطباعةإرسال إلى صديق

كشف وزير الشؤون القانونية في حكومة الوفاق اليمنية الدكتور محمد المخلافي عن تحضيرات جارية لانعقاد مؤتمر وطني موسع للمصالحة الوطنية في شهر مارس/ آذار المنصرم، مشيراً إلى أن المؤتمر يهدف إلى تأصيل أسس لتحقيق المصالحة الوطنية الشاملة وإيجاد التدابير التي تمنع حدوث الصراعات وتكرار انتهاكات حقوق الإنسان في البلاد .

إقرأ المزيد...

PDFطباعةإرسال إلى صديق

يتفق الكثيرون على أن الرئيس اليمني المنتهية ولايته علي عبدالله صالح، لم يقرر مغادرة اليمن إلا بعدماحصل على صفقة سياسية تاريخية لا تعوض خصوصاً، وأنها جاءت بعدما كان قد خسر كل شيء بمن فيهمأركان نظامه من قادة الجيش الذين تخلوا عنه أو تساقطوا في ثورة الاحتجاجات التي اكتسحت مؤسساتالجيش؛

إقرأ المزيد...

PDFطباعةإرسال إلى صديق

افادت مصادر محلية في مدينة الضالع الجنوبية ان مسلحون هاجموا المجمع الحكومي الذي يضم مبنى المحافظة بقذائف ار بي جي وتبادلوا مع حراسة امن المبنى اطلاق نار كثيف .
إقرأ المزيد...


طباعةإرسال إلى صديق

أصيب ضابظ بجهاز الأمن السياسي اليمني بطلق ناري استقر في "الرقبة" عندما أطلق عليه مسلحون مجهولون النار وهو بالقرب من منزله في غيل باوزير بحافظة حضرموت الجنوبية .
إقرأ المزيد...

طباعةإرسال إلى صديق

كشفت تقرير رسمى اليوم الجمعة عن تخطيط اللواء على محسن قائد الفرقة الأولى المؤيد لثورة الشباب السلمية، تنصيب نفسه حاكما عسكريا لليمن بالتعاون مع حزب الإصلاح وأولاد الأحمر.
إقرأ المزيد...

طباعةإرسال إلى صديق

قالت وزارة الداخلية اليمنية ان نرويجيا يعمل لدى الامم المتحدة افرج عنه يوم الجمعة بعد ما يقرب من اسبوعين من اختطافه في العاصمة صنعاء. وقال مصدر قبلي ان رجال قبائل من محافظة مأرب المنتجة للنفط اختطفوا الرجل مطالبين بتسليم مشتبه به متهم بقتل فردين من قوات الامن.
إقرأ المزيد...


طباعةإرسال إلى صديق

حذر خبراء ومسؤولون في الشأن السياسي والاقتصادي من تدهور الأوضاع في اليمن، واستمرارالأزمة الراهنة، لافتين إلى أن استمرار الوضع على ما هو عليه سيتحول إلى كارثة جراء تدهورالأوضاع الاقتصادية والإنسانية.

إقرأ ا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق