بحث هذه المدونة الإلكترونية

المتابعون

الصفحات 1.الإخبارية الرئيسية 2.المواقع 3 south-file.plogospot.com

الجمعة، 16 مارس 2012

تزامنا مع قصف مدفعي عنيف . الطيران الحربي اليمني يشن غارات على مواقع المسلحين بأبين


تزامنا مع قصف مدفعي عنيف . الطيران الحربي اليمني يشن غارات على مواقع المسلحين بأبين

الجمعة, 16 مارس 2012 19:14
BREED-ALHERAK-ALGANOBY
شبكة الطيف - زنجبار ـ سالم بامدوخ : قصف الطيران الحربي اليمني منتصف ليل أمس الخميس عدد من المواقع العسكرية التي يتمركز فيها مسحلو تنظيم أنصار الشريعة في محافظة أبين التي سيطر عليها التنظيم العام الماضي وأعلنها ولاية إسلامية .

وبحسب مصادر موثوقة فان الطيران الحربي اليمني استهدف مواقع عسكرية للتنظيم في مدينتي جعار والمخزن وكذا مصنع 7 أكتوبر للذخيرة الوقع في منطقة الحصن بالمحافظة وأسفر القصف عن خسائر في عدد من الآليات العسكرية في ثكنات المسلحين المتاخمة لمصنع 7 أكتوبر .

كما أسفر القصف الجوي في منطقة المخزن بمديرية خنفر جعار عن نفوق عدد من الأبقار التابعة لمواطن من أبناء المخزن وأشارت المصادر إلى ان القصف العشوائي تسبب في إضرار جسيمة بمبنى أحد المدارس .

وتزامن القصف الجوي للطيران الحربي اليمني مع قصف مدفعي مكثف نفذه الجيش اليمني المرابط في جبهتي الكود وزنجبار مستهدفا عدد من المواقع التابعة لمسلحي تنظيم أنصار الشريعة وأسفر القصف المدفعي عن قتل عدد من مسلحي التنظيم بعد تدمير سيارة نوع شاص كانوا يستقلونها في منطقة باشحارة (6) كيلو شرقي العاصمة زنجبار .

هذا وكانت قد دعت قيادات في الحراك السلمي الجنوبي وعدد من أبناء مديريتي زنجبار وجعار سلطات الاحتلال اليمنية إلى الابتعاد عن ترهيب أبناء المحافظة بالقصف الجوي العشوائي للطيران الحربي اليمني الذي قتل وجرح العشرات من أبناء الجنوب في المحافظة وتسبب القصف في الكثير من الإضرار بالمباني والممتلاكات وأدى إلى نفوق العشرات من المواشي منذ بدء المواجهات في سيناريو المواجهات بين السلطات اليمنية ومسلحي تنظيم أنصار الشريعة وطالبوا سلاح الجو بتحديد أهدافه بدقة وبشكل متقن .

انشر الموضوع على :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق