بحث هذه المدونة الإلكترونية

المتابعون

الصفحات 1.الإخبارية الرئيسية 2.المواقع 3 south-file.plogospot.com

الاثنين، 16 أبريل 2012

بيان صادر عن مجلس الحراك السلمي بمحافظة أبين عن مجريات الاحداث في لودر


بيان صادر عن مجلس الحراك السلمي بمحافظة أبين عن مجريات الاحداث في لودر
الاثنين, 16 أبريل 2012 17:27

تلقت شبكة الطيف الاخبارية بيان صادر عن مجلس الحراك السلمي بمحافظة أبين اتهم فيه الجيش اليمني بتسليم معداته الى من يسمون انفسهم انصار الشريعة ، وقال البيان ان النظام يقوم بزرع مجاميع ارهابية مسلحة على ارض الجنوب " البيان كما وصلنا : .


يا أبناء الجنوب الاحرار ..

إنه ومنذ العام ١٩٩٤م و نظام الجمهورية العربية اليمنية يمارس كل أنواع الظلم والقهر والقمع ضد شعبنا فيه الجنوب المحتل ، و ذلك في محاولاته المستمرة لطمس هوية الجنوب ونهب ثرواته ، وتسريح أبنائه من أعمالهم ومصادرة حقوقهم‎ في العيش الكريم، و تدمير مؤسساته المدنية ، وبنيته التحتية .


إلا أن شعب الجنوب ظل وسيظل يناضل ضد الاحتلال الهمجي الذي احتل أرضه بالقوة المسلحة تحت شعار الوحدة أو الموت .



و منذ العام ٢٠٠٧ عندما انطلق الحراك السلمي الجنوبي ، و نظام الاحتلال يمارس كل أنواع القتل والقمع والملاحقات ضد نشطاء الحراك السلمي إلا أن هذه المحاولات فشلت أمام صمود شعبنا العظيم وإرادته الصلبة القوية المستمدة من قوة قضيتة العادلة والمنتصرة بإذن الله تعالى .

أيها الجنوبيون الاحرار ..

إنه وفي هذه الأيام التي يمر بها الجنوب _ وهي من أصعب المراحل _ قام نظام الاحتلال بزرع مجاميع إرهابية مسلحة على أرض الجنوب ، و على وجه الخصوص في محافظة أبين وذلك لتشويه صورة أبناء الجنوب و إلصاق تهمة الإرهاب بهم ، وزرع الفوضى في مناطق الجنوب كافة ، وهذه هي إحدى أساليب الاحتلال ضد ثورة الجنوب التحررية المباركة ، إلا أن شعبنا في الجنوب قد تنبه لهذه الدسائسِ التي يدبرها نظامُ الاحتلال مبكراً ..

يا أبناء الجنوب الأحرار ..

إن إخوانكم في محافظة أبين الأبية وفي مديرية لودر الصامدة ، قد رصوا صفوفهم لمواجهة هذه العصابات الإرهابية المسلحة الجبانة التي أوجدها نظام الاحتلال وذلك لقتل أبناء الجنوب وقصف مدنهم وقراهم ، و تدميرِ منَازلهم وتشريدهم ، ليصبحوا نازحينَ في أرضهم ولاجئيينَ في وطنهم الجنوب .



إن مايقوم به جيش الاحتلال من تسهيلات لوجستية لتلك العصابات الإجراميةو الميليشيات المسلحة بتسليم معداته برداً و سلاماً لها دون أدنى مقاومة ، و انسحابه من ميدان المواجهات ، إنما يندرج في إطار المؤامرات الدنيئة والخبيثة ضد شعبنا وأهلنا في الجنوب ، إلا أن أبناء لودر ومعهم كل الشرفاء من أبناء محافظة أبين والجنوب عامة قد تصدوا ببسالةٍ ، وبطولةٍ منقطعةِ النظير لهذه المؤامرات .

أيها الشرفاء في الجنوب المحتل :

لقد ظل الاحتلال يمارس الحيلة تلوَ الحيلة والمؤامرة تلوَ المؤامرة، و التي كان آخرها محاولة نسب الانتصارات التي حققها أبناء لودر و أبطال المقاومة الشعبية على العصابات الإرهابية لصالحه و الإدعاء بأنه قد دحر هذه العصابات في الوقت الذي يضحي فيه أبناء لودر بخيرة شبابهم للتصدي لتلك الشرذمة الإجرامية التي زرعها هذا النظام المحتل وعملائه المتآمرون الذين لم يحركْ جيش الاحتلال تجاهم ساكنا .


يا أبناء الجنوب :
إن مجلس الحراك السلمي في محافظة أبين يُهيب ويُثني ويَنحني إجلالاً وتقديراً للضباطِ والصفِ والجنودِ الجنوبيين الذين انضموا الى أهلهم وإخوانهم من أبناء الجنوب في التصدي لهذه المليشيات الارهابية المدعومة من قبل نظام الاحتلال اليمني .

إن شعب الجنوب سيناضلُ حتى بلوغ الأهداف المنشودة المتمثلة في التحرير والاستقلال خلف قيادته الشرعيةِ المتمثلةِ بالرئيس علي سالم البيض و الزعيمِ حسن أحمد باعوم.

عاشَ الجنوبُ حراً أبياً .. المجد والخلود للشهداء والحرية للأسرى والشفاء
بأذن الله تعالى للجرحى .



صادر عن مجلس الحراك السلمي لتحرير الجنوب

بمحافظة ابين ١٦/٤/٢٠١٢م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق