بحث هذه المدونة الإلكترونية

المتابعون

الصفحات 1.الإخبارية الرئيسية 2.المواقع 3 south-file.plogospot.com

الثلاثاء، 5 يوليو 2011

الضالع تستكمل الشهر الأول في ظلامها الدامس في ظل انقطاع التيار الكهربائي


BREED-ALGERAK-ALGANOBY

الضالع تستكمل الشهر الأول في ظلامها الدامس في ظل انقطاع التيار الكهربائي
بواسطة: ابو معتز القسيمي
بتاريخ : الأحد 03-07-2011 09:45 مساء


شبكة الطيف - الضالع
استكملت محافظة الضالع الجنوبية بالتمام والكمال شهرها الأول في الظلام الدامس بخطة خبيثة وقذرة ينتهجها كعادته سلطات احتلال صنعاء ضد شعب الجنوب الصامد بكل قوة ضد جبروته .


حيث تشهد محافظة الضالع رغم الحصار التمويني والقصف الذي تتعرض له من معسكر 35 مدرع الذي يقوده جنرال الحرب حيدر السنحاني نضال وفعاليات جنوبية لمواصلة مسيره الحراك حتى تحقيق هدف الاستقلال .

وقال المراسل في المحافظة إن التيار الكهربائي ما زال مقطوعة منذو 2 يونيو الماضي ، في ضل وضع سيئي تعيشه معظم محافظات الجنوب الأخرى اضطرابات سياسة تزامن معها أزمات مفتعلة من نافذي ولصوص ثروات الجنوب من بقايا سلطات الاحتلال مهربي المشتقات النفطية والذي افتعلوا انعدام المشتقات النفطية وبيعها في الأسواق السوداء وجعل من المواد الغذائية الأساسية في تصاعد للأسعار وبشكل جنوني .

وقال بان بدائل انقطاع التيار الكهربائي المتمثلة "بالمواطير " المحولات الكهربائية هي الآخر لا يستطيع الأهالي تشغيلها في ضل ارتفاع أسعار الديزل والذي وصل سعر الدبة إلى أكثر من 5000 ألاف ريال . في ضل تواصل الصمت من قبل السلطة المحلية في المحافظة عن هكذا معانات يتكبدها مواطني الضالع .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق